كيف تضاجع النساء؟ اللذات والمذلات في فنون المضاجعات



اساليب اثارة النساء

كيف تضاجع النساء ؟

كيف تضاجع النسا اللذات لمذلات في فنون المضاجعات
 تختلف اساليب اثارة النساء من امراة الي اخرة لذا وجب علي الزوج في البداية ان 

يداعب الجسد كله او يعمل لزوجته تدليك ومساج بزيت الزيتون اوالورد ويري رد فعل 

الزوجة فيلاكل نقطة وبذلك يعلم اماكن اثارتها وبعد ذلك عليه ان يركز علي هذة 

النقاط 

كيف تضاجع النساء؟ اللذات والمذلات في فنون المضاجعات

اثناء المداعبات واكثر الاماكن اثارة بصفة عامة عند النساء هي الشفاه ةالرقبه وخلف 
الاذن وحلمات الثدى ومنطقه االسره والعانه والبظر والشفرين وبامن القدم السطخ 

الداخلي من الفخذين فهناك من تثار بالتقبيل وهناك من تثار بمص الكلمات لوهناك 

من تثار بحك القضيب بالثدي والحلمات او تثار بحك القضيب بالشفرين او التركيز 

علي حك القضيب بالبظراو مص السره وهرش العانة اما من تعاني من البرود 

الجنسي فعلي زوجها ان يمص لها البظر والشفرين ويدخل لسانه بالمهبل ويضاجعها 

بالسان بادخاله واخراجه مثل القضيبفان هذا من اقوي اوضا الاثارة كما ان 

استخدام الالفاظ اثناء الجماع تختلف باختلاف المراة فالرومانسية تحتاج كلمات الحب 

والحنان والعاطفه والمحبة للجنس تحتاج الكلام العارى والالفاظ النائية فانة يهيج 

شهوتها وعلي الرجل ان لا يتسرع في الايلاج فانك تنتهي وهي في البداية فاشبع 

شهوتها ووصلها الي ان تاتي قبلك او معك بالاثارة والمداعبات والكلمات او بالتصبيع 
وهو عدخال اصبع او اكثر في المهبل والدفع والخروج وكذلك بالنسبه لفتحه الشرج 

او بالجماع الثديي وهو توضع القضيب مابين الثديين والقيام بتحريك القضيب للامام 

والخلف وهو احد اوضاع المداعبات ومهم عندما تكون المراة حائضوكذلك المفاخذة 

وهو ادخال الزوج قضيبة بين فخذي زوجته وتضم عليه فخذيها ويتحرك للامام 

وللخلف مع حك البظر والشفرين من الخارج حتي ياتي شهوته او كمقدمه للاستثارة 

والمداعبة وكذلك معرفة منطقة جي اسبوت لانها من اهم مناطق الاثارة وهي عيارة 

عن الياف علي شكل بقعة مكورة داخل السطح العلوى من المهبل تبعد عن فتحة 

المهبل من الي 10 سم ورشكل دقيق مابين السطح العلوي للمهبل والسطح 

السفلي لقناة البول وونطقة جي اسبوت لهاملمس مختل عن باقي المهبل ان اثارة 
هذة 
النقطة تجعل المراة تاتي شهوتها فورا وبقوة كما تجعلها تشعر بالحاجة للتبول مما 

يجعلها تفرز سائل اشبه بالبول الا انه وليس بول انه سوائل وافرازات حليبي شفاف

بدون رائحة ويجب علي الرجل الا يثير هذة النقطه الا بعد اثارة نقتاط اخري ليحدث 

نوع من الاستعداد النفسي لدي المراة وحتي تفرق بين رغبتها بين الاحساس الطبيعي 

للتبول والاحساس بقذف السائل وعامه يفضل التبول قبا الجماع وافراغ المثانه 
للطرفين تتم اثاة منطقة جي اسبوت عن طريق اصبع اصبع لااو اصبعين ويفضل 

الاصبع الوسط لانه الاطول والاكثر تحكما والقيام بجوله داخل المهبل كتمهيد لاثارة 

منطقة جي اسبوت بعد ذلك نجد منطقة مختلفة الملمس نبدا بالضغط عليها والتدليك 

لها مدة من 5الي 12 دقيقه والنتيجه ان تقذف المراة بشدة وانتشاء كبير وبكميه 

كبيرة ولا تنس مداعبه البظر باليد الاخري اياكم الخجل في العلاقات الزوجيه فانه 

معول هدم يصيب الحياة بالبرود والفتور ويؤدي الى عدم التشبع وبالتالي الي 

التعاسة 


لكيف تضاجع النساء 

والتطلع الي الاخرين فكم من زوجة خجولة كانت تتمني ان تقول لزوجها المس هذة 


والعق هذا ووجه ضرباتك هنا بللطريق التي احب او اريد ان نمارس بالوضع الفلاني

 او اسمعني كلمات وهمسات اثناء الممارسة ولكن يمنعها الخجل والحياء وبهذا تكون 


فقدت متعتها وما تفعله ارضاء لزوجها ولكن لا يرضي رغبتها وقدتخاف ان يتهمها 


زوجها بالجموح والشهوانية وانها بلا حياء او اين ومن من عرفتي هذة الاشيا؟ 


ولهذة الزوجه اقول زوجك مسئول عن اشباع رغباتك فلا حياء بينكم اطلاقا وقد تجد 


رجل يقول لا اقدر انلااطلب من امراتي هذة الاشياء لاني بهذا انزل من نظرها او 

تعتبرني اعاملها كامومس او عاهرة فاقول لك ياصديقى ان امراتك فعلا مومس 


وعاهرة ولكن الا ختلاف بينها وبينهم انها لك وحدك أي مومس وعاهرة ملاكي 


استحللت جسدها وفرجها بكلمة اللهوبالحب والعاطفة والرحمة والمودة فهيا استمتع 

وامتعها وافعلاها معا اقصي انواع المتعه ولا تحرما ما احل الله قد تتحفظ زوجتك 


وتكون في قرارة نفسها تريد ان تبادر انت فلا تتردد فالتردد يضيع الفرص ويولد 

الخيبه فالعلاقه الزوجية لها فروع صحيه ونفسيهواجتماعيه وفكريه جسديه وروحيه 


ليس من الحكمة ان يتكلم احد الزوجين عنلاعلاقة سابق حتي لو بسيطة ولو من 

بابرالمباه فان هذا يسبب من الاض الاضرار اكتر من النفع ويلاشي الثقة في الشريك 


وقد يؤثر علي الثقة في النفس الزوجه شريكه في العاطفه والفعل وليست مستقبل 


فحسب فيجب ان تقوم بدورها فتتالق وتتلمع ةتتدلل وتثير الزوج وعليها ان تقدم له 


كل ما يطمع اليه في عالم الجنس فليس بعد الشبع من رغبه ولو امامك طعام افضل .

 ان الاسلام يعرف ان نفس الانسان تواقه بطبيعتها وتواقه لذا اذا وجد الرجل 

مايثيرة ويهيج شهوته وات اهله فافرغ شحنتها تلك من الاثارة والعاطفه فله بذلك اجر 


لانه وظف طاقته في موضعها الصحيح بدون اضرار بنفسه او ضرر بغيرة فالاسلام 


حرم بان تزني وحرم كل المسلمين ان يزنوا باهلك اذن المصلحه تبادليه لا جور 


فيها 

إرسال تعليق

5 تعليقات

  1. لماذا تزيد النشوه عند النساء في مواسم الحرارة بعكس الرجل في موسم البرد؟؟

    ردحذف
  2. لماذا تزيد النشوه عند النساء في مواسم الحرارة بعكس الرجل في موسم البرد؟؟

    ردحذف
  3. لماذا تخرج كميه من المني من المهبل بعد الجماع و تكون على شكل هاء خفيف غير لزج مع صوت كءنه فقاقيع مع العلم اني اعاني من نقص عدد الحيوانات المنويه

    ردحذف
  4. يرجى قراءة بلدي هيربيس علاج. مرحبا الجميع، أنا من فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أشارك شهادتي للجمهور حول كيفية هذا الرجل العظيم دعا الدكتور محمد علاج الهربس بلدي. لقد كنت مريضا هيربيس لأكثر من سنة واثنين من أشهر وأنا في آلام حتى جئت عبر هذه السيدة عندما سافرت إلى هولندا لمقابلة الذي يحدث لمرة واحدة كان مريض الهربس، وشرحت كل شيء لها وقالت انها قال لي أن هناك هذا الطبيب العظيم التي تساعدها على علاج الهربس لها وأعطت لي عنوان بريده الإلكتروني بالنسبة لي في الاتصال وأنا فعلت كما أمرت. وقال لي الدكتور كم لشراء الأدوية العشبية الهربس وكيف سأحصل عليه، الذي فعلته. وانه ارسل لي الادوية العشبية من خلال أوبس كوريه الخدمة واستخدامه وفقا لتعليماته ولأعظم مفاجأة أنني أخذت الهربس الأدوية العشبية لمدة 2 أسبوع فقط و ها ذهبت لاختبار الهربس، لمفاجأتي العظمى ل أكد الطبيب لي على الهربس مجانا وقال إن أنا لم يعد لديك الهربس في نظام بلدي وحتى الآن لم أشعر أبدا أي آلام ولا أعراض الهربس، لذلك قلت يجب أن أشهد خير هذا الرجل لعامة الناس إذا كنت هناك ركوب الأمواج من هذه المشاكل الهربس أو أي مرض مميت أو مرض آخر لأنني سوف المشورة لك في الاتصال به على عمله البريد الإلكتروني:
    (herbalcure12@gmail.com) دردشة أو دعا ال واتساب +2349036036397 وأنا أؤكد لكم أنه سوف تساعدك تماما كما فعل بالنسبة لي بخير

    ردحذف
  5. يرجى قراءة بلدي هيربيس علاج. مرحبا الجميع، أنا من فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أشارك شهادتي للجمهور حول كيفية هذا الرجل العظيم دعا الدكتور محمد علاج الهربس بلدي. لقد كنت مريضا هيربيس لأكثر من سنة واثنين من أشهر وأنا في آلام حتى جئت عبر هذه السيدة عندما سافرت إلى هولندا لمقابلة الذي يحدث لمرة واحدة كان مريض الهربس، وشرحت كل شيء لها وقالت انها قال لي أن هناك هذا الطبيب العظيم التي تساعدها على علاج الهربس لها وأعطت لي عنوان بريده الإلكتروني بالنسبة لي في الاتصال وأنا فعلت كما أمرت. وقال لي الدكتور كم لشراء الأدوية العشبية الهربس وكيف سأحصل عليه، الذي فعلته. وانه ارسل لي الادوية العشبية من خلال أوبس كوريه الخدمة واستخدامه وفقا لتعليماته ولأعظم مفاجأة أنني أخذت الهربس الأدوية العشبية لمدة 2 أسبوع فقط و ها ذهبت لاختبار الهربس، لمفاجأتي العظمى ل أكد الطبيب لي على الهربس مجانا وقال إن أنا لم يعد لديك الهربس في نظام بلدي وحتى الآن لم أشعر أبدا أي آلام ولا أعراض الهربس، لذلك قلت يجب أن أشهد خير هذا الرجل لعامة الناس إذا كنت هناك ركوب الأمواج من هذه المشاكل الهربس أو أي مرض مميت أو مرض آخر لأنني سوف المشورة لك في الاتصال به على عمله البريد الإلكتروني:
    (herbalcure12@gmail.com) دردشة أو دعا ال واتساب +2349036036397 وأنا أؤكد لكم أنه سوف تساعدك تماما كما فعل بالنسبة لي بخير

    ردحذف